KaroTech

We care about all my new information and what is related to profit from the Internet

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الواتساب الذهبي ... كلمة ستكلفك سرقة ملفاتك من هاتفك الذكي

أهلا وسهلا بكم،

كما يعرف الكل أن مجال المعلوميات هو مليء بالثغرات الأمنية، والإنتهاك لكل قوانين الإنسانية، أبطالها هاكر محترفون يستغلون أهواء المستخدمين للأجهزة والتطبيقات الذكية ليقوموا بالاستلاء على معلوماتهم وبالتالي المتاجرة بها.
هذا ما سنقدمه في هذه التدوينة حيث سنتعرف على طريقة جديدة للخداع في السرقة وهذه المرة عن طريق رسالة ملغومة تصلك على الواتساب.



نعم أيها الأصدقاء ستصلك رسالة مفادها أنه بإمكانك التميز والتفرد باستعمال الواتساب الذهبي بخلفية رائعة ومميزات فريدة، بالطبع وكمستخدم لهذا التطبيق المعروف عالميا بالمحادثات الفورية، ستقوم الضغط على الرابط بدون تفكير وعلى نية أنك ستحمل نسخة واتساب ستدهش بها أصدقائك، لكن ستكون قد سقطت ضحية هاكر وجد في هذا التطبيق أرضية خصبة للاشتغال نظرا كما سبق وأشرت أنه مشهور جدا ويستعمله العديد من الناس عبر العالم.

إليك نص الرسالة التي من الممكن أن تصلك:


بالتأكيد فالرسالة مغرية وستجعلك تتسارع للحصول على التطبيق، وهي ليست الوحيدة فهناك العديد من الطرق الاحتيالية التي يستخدمها الهاكر للإختراق وتكون بأشكال متنوعة ونحاول التحذير منها قدر المستطاع طبعا، فبمجرد نقرك على الرسالة ستأخذك لموقع على النت وهو وهمي ومزيف سيطلب منك دعوة أصدقائك لتتمكن من التحميل وبعد دعوة أصدقائك ستظن أنك تحمل الواتساب الذهبي ولكن أنت في الحقيقة قمت بتنزيل برمجية خبيثة على هاتفك ستسرق كل معلوماتك.

وبه وجب التبليغ فإذا وصلتك هذه الرسالة قم في الحال بمسحها وعدم النقر عليها، وتجدر الإشارة إلى أن رابط الموقع لا يعمل على الحاسوب بل على هاتفك فقط.

شارك المعلومة مع أصدقائك لكي لا يسقطوا ضحايا الإختراق والسرقة المعلوماتية.


عن الكاتب

karouache youssef مرحبا بكم في مدونتنا التي تهتم بكل ما هو فكري... ويمكنكم طرح أي سؤال يحيركم في هذا المجال ونتمنى أن تنال إعجابكم...

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

KaroTech