KaroTech

We care about all my new information and what is related to profit from the Internet

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق جديد بواجهة رائعة يدعم الحواسيب والأندرويد والأيفون بديل عن الواتساب والسكايب

أهلا وسهلا بكل الأصدقاء،

اليوم سنقوم بشرح مبسط لبرنامج رائع جدا بواجهة بسيطة يدعم المحادثات عبر الهاتف والكامرا، يشتغل على كل أنواع الأندرويد والآيفون والحواسيب.
wowapp البرنامج الذي يدفع لك عند استعماله كما كانت فكرة موقع tsu ولكن هذه المرة سترون النتيجة فور استعماله.



إضافة إلى الدردشة الفورية والاستمتاع بمشاركة الصور والفديوهات مع أصدقائك ومحداثتهم عبر الهاتف وباستعمال كامرا هاتفك، يمكنك التطبيق من ربح مبالغ مالية عبر مشاهدتك للإعلانات... حيث يقوم التطبيق بمشاركة 70% من أرباحه مع المستخدمين قصد تمكينهم من إستعمال الرصيد لإجراء مكالمات أرضية للهواتف النقالة والثابتة، أو تحويل الرصيد لحساب بنكي.
وكما أشرت سابقا فالتطبيق يمكنك استعماله مباشرة من حاسوبك الوندوز أو الماك، وكذلك هاتفك الأندرويد أو الأيفون.
وبمجرد الدخول على موقع التطبيق يمكنك إنشاء حساب جديد عليه باستعمال الإيميل والتي ستسجل الدخول عبرها للتطبيق، ثم يطلب منك إدخال رقم هاتفك وتأكيده وبهذا ستبدأ في الدردشة مع أصدقائك، وبعد مدة قصيرة من الاستعمال ستربح قليلا من المال يمكنك استعماله كرصيد للمكالمات أو تحويله لرصيد بنكي.
من هنا رابط الموقع: 

WowApp

عن الكاتب

karouache youssef مرحبا بكم في مدونتنا التي تهتم بكل ما هو فكري... ويمكنكم طرح أي سؤال يحيركم في هذا المجال ونتمنى أن تنال إعجابكم...

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

KaroTech