KaroTech

We care about all my new information and what is related to profit from the Internet

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أكتب هذا الرقم على محرك البحث غوغل وشاهد المفاجئة

أهلا بكل الأصدقاء،

محرك البحث غوغل مليئ بالأسرار وهذا سر من مجموعة كبيرة، نحاول مشاركتكم بها في بعض التدوينات، بعض هذه الأسرار تكون غريبة جدا ومرتبطة بأحداث تاريخية. مثلا هذا الرقم 241543903 عند كتابته في محرك البحث غوغل والبحث في جهة الصور ستجد صور أناس وضعوا رأوسهم في الثلاجة وإلتقطوا صور لهم، وبطبيعة الحال سيتباذر لذهنكم السبب وراء ذلك. وهذا ما سنحاول أن نستعرضه وراء ذلك.


كما أشرت إذا جربت أن تكتب الرقم 241543903 ثم تبحث في غوغل عن الصور فستجد الكثير من الناس قد وضعوا رؤوسهم داخل الثلاجة ، وهذه الواقعة تعود إلى سنة 2009 ، حيث قام David Horvitz وهو فنان ومصور فوتوغرافي يشارك صوره على موقع تمبلر الشهير مع متابعيه الذين يحسبون بالألوف ، بتصوير صورة لرأسك داخل الثلاجة وشاركها معهم ، ثم طالب منهم أن يصوروا أيضا أنفسهم بنفس الطريقة ، مع تسمية الصورة بالرقم 241543903 ، و هو خلط بين الرقم التسلسلي للثلاجة و رقم تسلسلي آخر موجود على كيس الفاصوليا ومكرونة مجمدة كانتا موجودتان في تلك الثلاجة.
مند ذلك اليوم قام الكثير من المتابعين له بتصوير أنفسهم بنفس الطريقة ، عبر وضع رؤوسهم داخل الثلاجة ، ورفع هذه الصور عبر الأنترنت ، حتى أصبحت إلى يومنا هذا مؤرشفة في محرك البحث غوغل ، وأصبح هذا الرقم عنوانا لحادثة حب ربطت بين مصور فوتوغرافي محترف و متابعين أوفياء له .

عن الكاتب

karouache youssef مرحبا بكم في مدونتنا التي تهتم بكل ما هو فكري... ويمكنكم طرح أي سؤال يحيركم في هذا المجال ونتمنى أن تنال إعجابكم...

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

KaroTech