KaroTech

We care about all my new information and what is related to profit from the Internet

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الهاكرز المحترفون يؤرقون العالم

أهلا وسهلا بكل أصدقاء المدونة،

اليوم أحبائي سنتطرق لأهم ما قام به الهاكر المحترفون من هجومات على أكثر الأنظمة المعلوماتية أمانا، وتحصينا لملفاتها السرية.

أخبار اليوم هي حديثة جدا تهم هذا الشهر الذي يشرف على توديعنا (أبريل)، والهاكر الذين سنتطرق لهجوماتهم هم قراصنة روس، ومجموعة الأنونيموس العالمية، ثم قراصنة ليزرد.

 قراصنة روس يخترقون أنظمة كمبيوتر البيت الأبيض:

كشف مسؤولون أميركيون، عن نجاح مجموعة من قراصنة المعلوماتية الروس في الوصول إلى أجزاء حساسة من أنظمة كمبيوتر البيت الأبيض.
ونقلت شبكة "سي.أن.أن" عن من وصفتهم بمسؤولين مطلعين قولهم إن المتسللين أقدموا على هذه الخطوة بعد أن كانوا قد اخترقوا أنظمة وزارة الخارجية.
ورفض نائب مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض'' بن رودس'' مناقشة حوادث متصلة بالأمن الإلكتروني بعينها، خلال برنامج بث الثلاثاء على "سي.أن.أن".
لكن "بن رودس'' أكد أن البيت الأبيض لا يعتقد أن أنظمته السرية تعرضت للخطر.

هاكر يخترقون مواقع إلكترونية إسرائيلية:

قالت إسرائيل إن هاكرز موالين للفلسطينيين اخترقوا مواقع إلكترونية إسرائيلية في أعقاب تلقيها تهديدات من مجموعة هاكرز تعرف باسم "أنونيموس" بأنها ستشن "هولوكوست إلكترونيا".
تأتي حملة الاختراق، التي تتم في 7 أبريل من كل عام مؤخرا، احتجاجا على سياسات إسرائيل تجاه الفلسطينيين.
ويقول فريق الاستجابة للطوارئ الإلكترونية بإسرائيل، وهو فريق مدني معني بالأمن الإلكتروني، إن "أنونيموس" هاجمت عشرات المواقع الإلكترونية لموسيقيين إسرائيليين ومنظمات إسرائيلية غير هادفة للربح، الثلاثاء، ولم تتأثر أي مواقع إلكترونية حكومية رئيسية.
وقام الهاكرز بوضع صور للحرم القدسي وأخرى لمسلحين يحملون علم تنظيم الدولة، إضافة إلى رسالة موقعة باسم "أنون غوست" (شبح أنونيموس)، على المواقع المخترقة.
وأفاد مقطع مصور لأنونيموس أن حملتها تأتي استجابة "لجرائم ترتكب في الأراضي الفلسطينية"، منها حرب غزة الصيف الماضي.

بريطانيا تعتقل "هاكر" متهم بهجوم على بنتاغون:

اعتقلت وكالة الجريمة الوطنية البريطانية هاكر (متسلل) يشتبه في صلته بهجوم إلكتروني على وزارة الدفاع الأميركية.
وأعلنت الوكالة، الجمعة، اعتقال شاب يبلغ من العمر 23 عاما غربي إنجلترا، يشتبه في ارتكابه جرائم تتعلق بسرقة معلومات من خدمة الرسائل التي يستخدمها موظفو وزارة الدفاع الأميركية.
وأشارت الوكالة إلى أنه تمكن من الحصول على البيانات الشخصية لنحو 800 خلال الهجوم الإلكتروني الذي شنه في مايو الماضي.
ونشر "الهاكر" صورا للوحة التحكم التي تستخدم للتحكم في قاعدة البيانات، ونشر رسالة على موقع تخزين الرسائل باستبين "نحن نوجه الضربات لفريق ليزرد. يا فريق ليزرد لقد اقتربت نهايتكم. نحن في قاعدتكم ونسيطر على قمركم الصناعي".
وقالت الوكالة إن المعلومات التي حصل عليها ليست حساسة ولا تهدد الأمن القومي.

_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-

كانت هذه أهم أخبار الهاكر لشهر أبريل، أتمنى أن تكونوا استفدتم منها وهدفنا هو توصيل المعلومة لكم وتقريبها،

عن الكاتب

karouache youssef مرحبا بكم في مدونتنا التي تهتم بكل ما هو فكري... ويمكنكم طرح أي سؤال يحيركم في هذا المجال ونتمنى أن تنال إعجابكم...

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

KaroTech