KaroTech

We care about all my new information and what is related to profit from the Internet

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تم إختراق الفايسبوك وعليك فحص حاسوبك سريعا

أهلا وسهلا بكم،

اليوم سأتطرق لموضوع مهم جدا حول حسابك فايسبوك، كما هو معروف ومن المؤكد أنك شاهدت في بعض الحسابات نشر فيديوهات جنسية ويتم الإشارة إلى أصدقائك فيها، وبالتالي فهذا يسبب تلوث سمعتك مع الناس، وكذا حظرك من طرف بعض الأصدقاء.


مقاطع الفيديو المنشورة المزيفة ما هي إلا برمجيات خبيثة تصيب حساباتكم وحواسيبكم، حيث استطاع الهاكر المطور لها أن يخترق أزيد من 110.000 حساب فايسبوك، وهؤلاء الأشخاص الذين كانوا ضحية للهاكر فحتى أجهزتهم تكون عرضة للإختراق ورصد كل ما يكتب على لوحة مفاتيحكم. وبعد مشاركتك الفيديو مع أصدقائك سيكون كل من ضغط عليه ضحية وأنت هو السيرفر الرابط بينه وبين الهاكر.

وتعمل هذه البرمجية الخبيثة عند الضغط على هذه الفيديوهات الجذابة بصور مخلة ، على الإشارة إلى أصدقاء المستخدمين الذين قاموا بالضغط عليها ،و أي شخص ضغط على هذه الفيديوهات يتم تحويله إلى صفحة عرض للفيديو الجنسي ، و الذي سيتوقف بعدها حيث يطلب تحميل برنامج فلاش بلاير مزيف حتى تتمكن من استمرار مشاهدة الفيديو ، وهكذا عند تحميله يصاب جهاز الضحية ما يسبب في اختراق حسابه على الفيسبوك.
وللحماية من هذه البرمجية الخبيثة في حالة ما كنت من الذين ضغطوا على هذه الفيديوهات المخلة ، ينصح فحص الحاسوب ببرنامج malwarbytes الذي يعتبر من أقوى البرامج لاكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة على حاسوبك، من خلال هذا الرابط الذي سيمكنك من تحميل البرنامج من موقعه الرسمي.

Malwarbytes

___________________________

كالعادة أتمنى أن يكون قد أعجبكم الدرس وكان مفيدا لكم، إن كان كذلك لا تبخلوا علينا بتشجيعاتكم والأهم هو أن تشاركوه مع أصدقائكم.

عن الكاتب

karouache youssef مرحبا بكم في مدونتنا التي تهتم بكل ما هو فكري... ويمكنكم طرح أي سؤال يحيركم في هذا المجال ونتمنى أن تنال إعجابكم...

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

KaroTech