KaroTech

We care about all my new information and what is related to profit from the Internet

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دراسة: مواقع التواصل الإجتماعي أكثر إغراء من الجنس

أهلا بكل الأصدقاء،

أولا أريد أن أحيطكم علما بأنه من الممكن أن أتغيب عنكم بين الفينة والأخرى بسبب الدراسة.

أما مايخص موضوع اليوم فهو يمس الثقافة العربية لأنها وبكل بساطة تعتقد أن الجنس هو كل ما في الحياة، أو بعبارة أخرى فالمرأة خلقت للجنس فقط.


ويبدو أن الغرب وجدوا حل لهذا وإبتكروا مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد دراسة معمقة من جامعة شيكاكو الأمريكية في ألمانيا دامت أسبوعا كاملا، وقد شملت أشخاصا ما بين 18 و 85 سنة،  وذكر ويلهم هوفمان المشرف الرئيسي على الدراسة، أن أصعب شيئ يمكن مقاومته هو الإبتعاد عن مواقع التواصل الإجتماعي، لأنها أكثر إغراء وأقل تكلفة.

وتم إعطاء هواتف ذكية للمشاركين، وطلب منهم إبلاغ الباحثين بكل مرة يشعرون فيها برغبة في الاطلاع على موقع تواصل اجتماعي معين. كما وجب عليهم الاخبار عن رغباتهم الأخرى، كممارسة الجنس او تدخين سيجارة أو احتساء مشروب.
وتبين أن الرغبة في الاطلاع على موقع تواصل اجتماعي هي أكثر رغبة تصعب مقاومتها. حيث استطاع المشاركون التغلب على رغباتهم في خوض علاقات جنسية أو التبضع، لكنه تعذر عليهم الإنقطاع عن مواقع التواصل هذه.

ملاحظة:

وإن كنت قد قلت بأن العرب ذوي ثقافة جنسية ذكورية فأنا لا أعني الكل بل البعض، ولا أظن أن هناك من سيقول العكس...

ويمكنكم مشاركة الموضوع وترك تعليق إن كان يهمكم الأمر...

عن الكاتب

karouache youssef مرحبا بكم في مدونتنا التي تهتم بكل ما هو فكري... ويمكنكم طرح أي سؤال يحيركم في هذا المجال ونتمنى أن تنال إعجابكم...

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

KaroTech