KaroTech

We care about all my new information and what is related to profit from the Internet

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صدور أول تحديث من الوندوز 10

أهلا وسهلا بكم،

هذا اليوم سنعود للحديث عن مفاجئة مايكروسفت، وظهور أول تحديث للوندوز 10، في حلقات سابقة تم شرح بعض مميزاته، وكيفية تحميله، اليوم سنتحدث عن النسخة الني تم تحديثها مؤخرا.


قبل أيام قليلة أعلنت شركة مايكروسفت على مدونتها الرسمية خبر إطلاق أول تحديث لهذه النسخة لتبدأ بذلك و بشكل رسمي سلسلة التحديثات التي ستستفيذ منها هذه النسخة إلى حين إطلاق الإصدار النهائي منها مع منتصف العام المقبل 2015 .

 و قد جاء هذا التحديث بالعديد من الميزات و التحسينات من أهمّها أنّه جلب ميزة نقل النوافذ بين مختلف الشاشات المتعدّدة عبر إختصارات لوحة المفاتيح , مع قدوم مركز التنبيهات أو ما يعرف بال Action Center المتواجد في نظام ويندوز فون .

ومن المنتظر كذلك أن يصل التجديث الجديد إلى مركز التحديثات Windows Update هذا اليوم لدى جميع المستخدمين المنخرطين في برنامج Windows Insider الذي إستخدمناه في تحميل الوندوز 10.

إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع أصدقائك، وتدعمنا بتعليق ولايك للصفحة..

عن الكاتب

karouache youssef مرحبا بكم في مدونتنا التي تهتم بكل ما هو فكري... ويمكنكم طرح أي سؤال يحيركم في هذا المجال ونتمنى أن تنال إعجابكم...

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

KaroTech