KaroTech

We care about all my new information and what is related to profit from the Internet

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حماية حاسوبك من الإختراق

أهلا وسهلا بكل الأصدقاء، والسلام عليكم،

في التدوينة السابقة طرحنا موضوع معرفة ما إذا كان حاسوبك مخترقا، واليوم سنتحدث على كيفية الحماية من الإختراق بأربع طرق، دائما سهلة وفي متناول المحترف والمبتدئ أيضا.



الطريقة الأولى: جدار الحماية.

جدار الحماية يساعدك في حماية حاسوبك من المتطفلين، الذين يحاولون الدخول إلى ملفاتك الشخصية وكلمات المرور، إما بغرض العبث بها أو سرقتها لأهداف إدارية، تجارية، إبتزازية...ولهذا فواجبك هو تفعيل هذا الجدار على جهازك والصور توضح ذلك.







الطريقة الثانية: تثبيت مضادات الفيروسات.

مضادات الفيروسات (antivirus) برامج تعمل على حماية جهازك من الفيروسات، وهي تتوفر على إمتيازات أكبر من الجدار الناري، وبالتالي فهي أكثر فعالية منه. ولذلك يجب تحديثها دائما ومفعلة لحماية معلوماتك الخاصة من السرقة.

هناك مجموعة كبيرة من برامج الحماية المجانية والمدفوعة كذلك، نقترح عليكم برنامج AVG و kaspersky antivirus او kaspersky internet security ...

في هذه التدوينة سنترك لكم رابط تحميل برنامج AVG المدفوع لكن الشركة تطرحه في نسخة تجريبية لمدة سنة كاملة.


رابط تحميل البرنامج:

AVG antivirus 2014

الطريقة الثالثة: برامج مضادات الجواسيس.

spyware أو ملفات التجسس تكون موضوعة في حاسوبك تسمح للمتطفلين بالاطلاع على معلوماتك الشخصية، لكن هذا النوع من الحماية يستعمله الأشخاص الذين لهم ملفات سرية لمراكز وأبحاث حكومية، أو خطيرة. لهذا لن نقترح أي برنامج وتم الحديث عليه فقط للمعرفة.

الطريقة الرابعة: تحليل الملفات المحملة من النت.

في حالة عدم توفرك على برنامج حماية، فهناك موقع يعرض خدمته المجانية لتحليل كل ملفاتك المحملة مباشرة من النت بطريقة سهلة وسريعة لا تتجاوز 5 دقائق.


ثم نضغط scan it !



كما تبين الصورة أعلاه أن الموقع مدعوم من طرف أكبر الشركات المنتجة لبرامج الحماية.

رابط الموقع:

َVirus total

لم يتبقى في تدوينة اليوم إلا أن نودعكم ونضرب لكم موعدا في موضوع أكثر أهمية وتعقيد كما سبق ووعدناكم.

إذا أعجبك الموضوع لا تنسى مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة وتشجيعنا لنقدم لكم الأكثر...

عن الكاتب

karouache youssef مرحبا بكم في مدونتنا التي تهتم بكل ما هو فكري... ويمكنكم طرح أي سؤال يحيركم في هذا المجال ونتمنى أن تنال إعجابكم...

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

KaroTech